Skip links

أوتو تنضم إلى شبكة Endeavor العالمية لرواد الأعمال ذوي التأثير العالي

OTO and Endeavor

تفخر أوتو –مزود الحلول التقنية وبوابة الشحن الرائدة بالعالم العربي وتركيا– بالإعلان عن اختيارها ضمن قائمة إنديفور Endeavor العالمية لعام 2024.

جاء هذا الاختيار على هامش اجتماع Endeavor الدولي رقم 100، والذي أقيم في دبلن عاصمة أيرلندا خلال الفترة من 16 سبتمبر إلى 18 من الشهر نفسه لاختيار الشركات الرائدة بالعالم أجمع. وقد وقع الاختيار على أوتو ورؤسائها التنفيذيين ضمن 31 رائد أعمال عربي وأجنبي يمثلون 15 شركة رائدة على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن هذا الاختيار كان نتيجة لدور أوتو الفعال في تقديم حلول شحن مبتكرة وذكية للتجار وتبسيط مختلف العمليات اللوجستية لتقديم تجربة تسوق فريدة ومميزة للعملاء، ما يعزز مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في السوق الإقليمي بهذا القطاع.

وتعتبر هذه الخطوة إنجازًا كبيرًا لأوتو، حيث تتيح لها الانضمام إلى مجتمع Endeavor العالمي من رواد الأعمال وصناع القرار، مما يوفر لها الفرصة للحصول على الإرشاد الاستراتيجي، والدعم المالي، والوصول إلى شبكة عالمية من الخبراء والمستثمرين. ويعكس هذا الإنجاز إيمان Endeavor القوي بالإمكانات الكبيرة التي تمتلكها أوتو لتطوير قطاع الشحن في العالم العربي وتركيا، وتسريع وتيرة النمو في هذا المجال الحيوي.

قائمة Endeavor ال 100
مجموعة الشركات الفائزة في قائمة Endeavor الـ 100 لشهر سبتمبر من عام 2024

وتعليقًا على هذا الاختيار، صَرَّحَ الرؤساء التنفيذيين لأوتو محمد الرزاز وفرقان عُزار قائلين: “يسعدنا أن نكون جزءًا من شبكة إنديفور العالمية، فهذا سيمكننا من الاستفادة من الخبرات العالمية والفرص المتاحة لتعزيز تأثيرنا الإيجابي على قطاع الشحن في المنطقة، ما سيمنحنا القوة لمواصلة  العمل على تقديم حلول تقنية مبتكرة تُسهم في تحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة العمليات اللوجستية، فهذا الاختيار يشكل بالنسبة لنا خطوة محورية في مسيرة منصة أوتو نحو تحقيق المزيد من النجاحات وتوسيع نطاق خدماتها لتلبية الاحتياجات المتزايدة للتجارة الإلكترونية بالمنطقة”.

ونشير إلى أن أوتو –بوابة الشحن الرائدة في العالم العربي وتركيا– تمنح لكافة التجار وأصحاب الأنشطة التجارية على اختلاف أحجامها الإمكانية للربط والتعامل المباشر مع أكثر من 300 شركة شحن محلية ودولية والتمتع بخدمات شحن متنوعة كالشحن السريع والمبرد والثقيل، فضلًا عن جمعها لأكثر من 7 أنظمة للإدارة، بما يتضمن إدارة الطلبات والمستودعات وشركات الشحن والسائقين وغيرهم في لوحة تحكم واحدة تتسم بالسهولة والبساطة، بجانب حلول الأتمتة الذكية وتبسيط مهام إدارة العمليات التشغيلية وسلسلة التوريد بهدف دعم تجار التجزئة وتعزيز الكفاءة بقطاع الشحن والخدمات اللوجستية وجعله أكثر سرعةً وذكاءً.